هكذا سافرت الى ايسلندا مجانا عن طريق هذا الموقع و كيفية التسجيل فيه



سافرت الى ايسلندا مجانا


هكذا سافرت الى ايسلندا مجانا عن طريق هذا الموقع و كيفية التسجيل فيه

  • سلام عليكم انا اخوكم خالد من الجزائر
  • ساعطيكم موقع محتكر للهجرة الى ايسلندا جورجيا لاتفيا و غير من الدول الاوروبية و هذا لكسر الاحتكار و تقديم قدر المستطاع من المساعدة للاخوة الكرام و اشقائنا العرب و شكر خاص لصاحب الموقع الذي اعطاني الفرصة لاكتب في موقعه


تعريف بالموقع



  • اولا هذه منظمة و ليست موقع فقط و قد اخدتها من زميل لي و تكلمنا عنها و شرح لي كيفية التسجيل فيها
  • ثانيا بعد ان قمت بالتسجيل فيها و بعد اسبوعين راسلتني امرأة تعما معهم و الجدير في الامر انها تتحدث بالعربية عن طريق ال الواتساب و اخبرتني ان ارسل لها سيرة الذاتية الخاصة بي
  • ثالثا و بعد اسبوع راسلوني عبر الفيسبوك و اشترطوا علي مقابلة لايف و تكلمنا بالعرببة لأنني كنت خائف من لغتي الانجليزية الضعيفة و لكن الحمد لله تكلمنا عربي ... و طرحوا علي اسئلة عادية و اغلبها متعلقة بما كتبته في السيرة الذاتية و لهذا انوه ان تكتبو سيرة ذاتية شاملة برقم الهاتف و السوشيال ميديا و الايميلات اي شيئ اضيفوه عنكم لتعريفكم جيدا
  • و بعدها تحصلت على دعوة منهم كسفير و عملت هناك مجانا في احدى المنظمات فقط استقبال و لمدة اسبوعين و لكن مع راحة و سياحة من طرفك
  • المهم هم يوفرون لك الاكل و المبيت و التأمين  و الاشياء اااخرى على حسابك اخي الكريم
  • و الجيد في الامر ان هذا الموقع مجاني و التسجيل مجاني يعني كل شيئ بالمجان و لن تدفع سنتيم واحد لهم لانها منظمة عالمية و مهتمة بالاحداث الدولبة و مختصة بالهجرة و لديها ممثلين عبر انحاء العالم

تجربتي في السفر

  • اضيف من جديد ليس هذا الموقع الوحيد الذي سافرت به بل موقع اخر او جمعية اخرى و لكن هذا العام لم اسجل بها و لم اربح دعوة منها و لكن هناك هروض اخرى في العام المقبل و كونو مستعدين للنتسجل معا و نكون يدا واحدة و هذه قصتي الكاملة في السفر الى ايسلندا البلد الذي لا يوصف  .. صراحة انا لو كنت وحيدا يعني اعزب صدقني لن اعود اخي هناك وجدت فرص عديدة للزواج ندمت عليها و لكن قدر الله ما شاء فعل لدي عائلة بسيطة و جميلة و اعيش حياة كريمة و كان لدي حلم ان اسافر و قد حققته و اتمنى ان تحققوه انتم ايضا


كيفية التسجيل في الموقع

اولا ادخل للموقع فستظهر لك هذه الواجهة تابع الصورةاتبع الشرح الموضح في الصورة 







بعدها الى تسجيل او signe up







هنا قم بتسجيل معلوماتك و خصوصا الايميل لا تخطئ فيه





  • الاسم و اللقب
  • البلد
  • رقم الهاتف
  • الايميل
  • كلمة السر
  • المدينة
  • في الاخير قم باختيار اين تعرفت بالموقع قم باختيار الفيسبوك او جوجل او اي شيئ اخر







  • بعدها قم باختيار get started
  • و الان تدخل للموقع مباشرة
  • و تظهر لك ثلاث انواع انا النوع الذي سافرت به هو الاول
  • قم باختيار اقراء المزيد او lire la suite








  • و بعدها تأخدك الى الفرص المتوفرة و كما ترى في الاسفل فرصة للبرتغال .. اذا اعجبتك انقر عليها و قم بالتسجيل و انتظر الرد منهم








نصيحة لا تتسرع حتى تأتي فرصة رائعة و اغتنمها اخي اختي الاعزاء


قد يهمك ايضا :
طريقة لتحصل على فيزا ايطاليا مضمونة بنسبة 90٪


سافر الى اوكرانيا مجانا ومن هناك الى اوروبا





رابط الموقع للتسجيل اضغط هنا


2 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال